حلم التخلص من الفوضى بالمنزل أصبح حقيقة سهله المنال.

إن الفوضى الناتجة عن بعض الأغراض التي يصعب تخزينها هي مشكلة كبيرة نواجهها جميعا في منازلنا ودائما كان الحل في طرق وأساليب مكلفة للغاية. كما أن فكرة الفوضى داخل خزائن المنزل تعتبر العقبة التي تصعب علينا ترتيب المنزل والحفاظ على هذا الترتيب ودائما ما يشغل تفكيرنا جميعاً البحث عن طرق ومنتجات تساعدنا فى تخزين الأغراض بشكل بسيط ومنظم.

جيل جديد في عالم التخزين.

لذلك يأتي اليوم صندوق التخزين القماشي سعة 66 لتر من ريجوروس، والذي يعتبر هو العصا السحرية التي ستساعدنا في عملية التخزين والترتيب، كما أن ريجوروس قامت بصنع هذا الصندوق خصيصا كقطعة أساسية لتوفر عليك معاناة التخزين وتوفير الأماكن داخل المنزل. 

فصندوق التخزين القماشى من ريجوروس يوفر لنا مساحة تخزين كبيرة تصل حتى 66 لتر. والذي بدوره سيكون فرصتك الذهبية لتخزين الأغراض بشكل منظم وبسيط. مما يساعد على توفير جو من الراحة النفسية من ناحية ترتيب خزائن المنزل.

إن صندوق ريجوروس المميز لا يأتي لتخزين الملابس فقط بل يمكن استخدامه في تخزين جميع أغراض المنزل التي يمكن أن تسبب فوضى كالألعاب، أغطية السرير وأيضا يمكن استخدامه في المطبخ لتخزين المعلبات التي يمكن أن تتحول إلى فوضى كبيرة داخل مطبخك.

تصميم فريد من نوعه لتجربة ولا أسهل فى تخزين الأغراض.

يعتبر صندوق التخزين القماشي من ريجوروس واحد من أسهل الطرق لتخزين الأغراض بشكل منظم ومرتب فى نفس الوقت. 

ان صندوق التخزين يتميز بتصميم عملي ومتين وذلك بفضل الجوانب المعدنية التي تحمل الصندوق من الداخل مما يساعد فى الحفاظ على شكله بجانب اعطاؤه قوة ومتانة. 

وقوة التصميم تجعله يتحمل فوقه وزن يصل إلي 60 كيلو جرام، كل ذلك بجانب سهوله استخدامه فقط نقوم بفتح الإطارات المعدنية إلي جوانب الصندوق والآن أصبح الصندوق جاهز للاستخدام. 

إن صندوق ريجوروس المميز يتمتع بخامة عالية الجودة التي تحافظ على اغراضك من الأتربة والروائح وأيضا المياه والسوائل لأنه مصنوع من مادة مقاومة للماء.

تصميم أخف لتخزين أسهل. 

يعتبر صندوق التخزين من ريجوروس هو البديل الأفضل والأكثر راحة لطرق ومنتجات التخزين التقليدية. كما أن استخدام صندوق التخزين القماشى من ريجوروس يعني الاستمتاع بتخزين منظم لأطول فترة ممكنة حيث يأتي الصندوق مع منفذ شفاف من الجهة الأمامية وآخر من الجهة الجانبية مما يوفر لنا رؤية محتويات الصندوق بوضوح وبالتالي سهولة الحصول على الأغراض والحفاظ على تنظيمها بالداخل، ويتوفر بجانبي الصندوق مقابض لسهولة تحريكه وحمله بدون مجهود. 

واليوم سيكون صندوق التخزين القماشى من ريجوروس هو إختيارك الأمثل حتى في حالة عدم استخدامه حيث أنه منتج قابل للطى مما يجعله سهل الحفظ والتخزين في اى مكان فى المنزل. 


الآن ولفترة محدودة فقط إذا قمت بشراء 4 صندوق تخزين من ريجوروس ستحصلين على 4 صندوق مجانا! 

فقط مع ستروس احصل عليه الآن بسعر رائع جداَ...