تشارلز وينستون
مجموعة مجوهرات الزمرد مع هدايا

مجموعة مجوهرات الزمرد مع هدايا

غير متوفر

كود المنتج:
870280
118.42 د.ب.‏ سعر السوق 183.79 د.ب.‏

تفاصيل العرض

7 Days ضمان استرجاع للمنتج

تفاصيل المنتج

وزن المنتج 0.10 Kg.
الوزن الحجمي 0.30 Kg.

قومي بإضافة لمسة من الأناقة على فستان السهرة الخاص بكِ مع مجموعة مجوهرات الزمرد المُقدمة من قِبَل تشارلز وينستون والتي تتميز بتصميمها الفضي الرائع الذي يتخلله حجر الزركونيوم الزمردي الخلاب. تتميز مجوهرات هذه المجموعة بخاماتها عالية الجودة وتصميمها الأنيق الذي يجعلها مناسبة للارتداء مع فستان سهرة أو مع البدلات الرسمية. تأتي مجموعة مجوهرات الزمرد أيضًا مع مجموعة مجوهرات أخرى على شكل وردة مُقدمة من قِبَل علامة دي اند جي التجارية المشهورة والتي يُمكنك ارتدائها مع الملابس الكاجوال أو الرسمية لمنحها مظهرًا ديناميكيًا رائعًا!

صُممت مجموعة مجوهرات الزمرد بدرجة عالية من الدقة والحرفية على أيدي صانع المجوهرات الشهير تشارلز وينستون التي اشتهرت تصاميمه حول العالم خلال الخمسة عشر عامًا الماضية وهو الأمر الذي جعل نجمات السينما يُقبلن على ارتداء تصاميمه على السجادة الحمراء في المهرجانات أو على الشاشة الكبيرة. تتميز مجوهرات هذه المجموعة كسائر مجوهرات وينستون بتصميمها الملكي الرائع الذي يُتيح لكِ إمكانية ارتداءها كمجموعة كاملة أو كل قطعة على حدة لتتمكني من الحصول على إطلالات متنوعة وجذّابة. تتكون المجموعة من خاتم وقلادة وزوج من الأقراط، كلٌ مُزين بمجموعة من الفصوص الفضية المتلألئة.

قومي بطلب مجموعة مجوهرات الزمرد من تصميم صانع المجوهرات الشهير تشارلز وينستون الآن بسعر لا يُفوت واحصلي على مجموعة مجوهرات أخرى على شكل وردة مُقدمة من قِبَل علامة دي اند جي التجارية المشهورة مجانًا!


المميزات:

  • صُممت على أيدي صانع المجوهرات الشهير تشارلز وينستون الذي يقوم بتصميم مجوهرات نجمات السينما.
  • صُممت بدرجة عالية من الدقة والحرفية.
  • الخامة: فضة عيار 925.
  • نوع الحجر: حجر الزركونيوم الزمردي.
  • مجموعة مجوهرات جذّابة تأتي مع مجموعة مجوهرات أخرى على شكل وردة مُقدمة من قِبَل علامة دي اند جي التجارية المشهورة.

المحتويات:

  • 1 × مجموعة مجوهرات الزمرد المُقدمة من قِبَل تشارلز وينستون
  • مجموعة مجوهرات هدية على شكل وردة مُقدمة من قِبَل علامة دي اند جي التجارية المشهورة

نحن نستخدم ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك على موقعنا. قم بزيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا لمعرفة المزيد. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا ، فإنك توافق على سياسة الخصوصية الخاصة بنا وعلى استخدامنا لملفات تعريف الارتباط